سيتين: كنت على أعتاب الدوري المصري قبل برشلونة

مدرب برشلونة كيكي سيتين
برشلونة - صفا

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم كيكي سيتين مساء الخميس إنه كان قريبًا من العمل بالدوري المصري الممتاز، قبل أن يوقع "للبلوجرانا" عقب إقالة إرنستو فالفيردي.

وأوضح سيتين خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل أيام من اتصال برشلونة بي كنت على وشك الرحيل للعمل في الدوري المصري.. وبالتأكيد كنت سأتولى تدريب البارسا حتى لو مجانًا".

وأضاف: "هل يلعب الفريق بشكل جيد؟ كانت هناك أوقات لعبنا فيها بشكل مميز للغاية، لكننا افتقرنا للاستمرارية، وفزنا في بعض المباريات التي عانينا فيها.. لكني راض تماماً، وهناك تطور".

وتابع: "حين لعبت ضد برشلونة في عهد كرويف، ركضت لمدة 80 دقيقة دون توقف، وقلت لنفسي هذا ما أريده".

وبخصوص تشافي هيرنانديز أسطورة "البلوجرانا" قال: "آمل أن يأتي لتدريب برشلونة، لقد أُعجبت بتشافي وجميع لاعبي كرة القدم العظماء.. سأرحل عن منصبي وهو سيأتي، لأن هذا هو عالم المدربين".

نيمار أم لاوتارو؟
وعمن يفضل بين نيمار ولاوتارو مارتينيز، أجاب: "أحب جميع لاعبي كرة القدم الكبار، ونيمار واحد منهم، لكن عليك أن ترى ما إذا كانت الصفقة ممكنة أم لا.. وبالنسبة لي كلاهما جيد لبرشلونة".

وحول نجمه السابق في ريال بيتيس خواكين، قال سيتين: "أفتقد خواكين، فهو لاعب غير عادي، ويمكننا استخدامه في العديد من الأمور.. وبالتأكيد العديد من لاعبي بيتيس يمكنهم اللعب في برشلونة".

واستكمل: "بارتوميو (رئيس البارسا)؟ أتمنى أن يظل حتى نهاية ولايته، لدي علاقة كبيرة معه، ونتحدث كثيرًا.. شرح لي وللاعبين الأمور، ونحن نصدقه".

وبخصوص راكيتيتش، رد قائلاً: "جميع اللاعبين في برشلونة تتابعهم الأندية الأخرى، وليس لدي معلومات تفيد بأنه يريد الرحيل، فهو لم يبلغني أبدًا برغبته في المغادرة".

وواصل سيتين: "من المرجح أن ينضم العديد من لاعبي فريق الشباب للفريق الأول، لكنهم لم يقنعوني في الوقت الحالي، حتى يحصلوا على دقائق أكثر".

واختتم: "ريكي بويج لاعب رائع، لكنه يحتاج إلى الوقت.. هو استثنائي، ليس لدي أدنى شك في ذلك، وسلوكه جيد جدًا".

/ تعليق عبر الفيس بوك