الاقتصاد بغزة تحرر 38 محضر ضبط وإتلاف

غزة - صفا

نفذ مفتشو وطواقم وزارة الاقتصاد الوطني جولات تفتيشية ورقابية على المولات والمراكز والمحال التجارية والأسواق الشعبية والرمضانية.

وقالت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالوزارة في تقرير الإيجاز اليومي لعمل الوزارة تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه الأربعاء إن مفتشي وطواقم حماية المستهلك والمنتشرين في جميع محافظات قطاع غزة نفذوا 172 جولة وزيارة تفتيشية ورقابية على الأسواق والمحال والمراكز والمولات التجارية، مؤكدة أنه تم تحرير 38 محضر ضبط وإتلاف للتجار وباعة متلاعبين بالأسعار ولا يظهرون التسعيرة ويروجون لبضائع ومنتجات ومواد غذائية منتهية الصلاحية.

وذكرت الإدارة أن طواقم حماية المستهلك تواصل عملها على مدار الساعة وتنظم جولات صباحية ومسائية لمراقبة الأسواق والمولات والمراكز والمحال التجارية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ولملاحقة التجار والباعة المتلاعبين بالأسعار والمحتكرين للسلع والمواد الغذائية.

وأوضحت أن الطواقم ضاعفت من عملها وجهدها خلال أيام شهر رمضان المبارك.

في سياق آخر، نظمت الطواقم التفتيشية التابعة لدائرة الرقابة والتفتيش بمديرية دمغ ومراقبة المعادن الثمينة بالوزارة جولة مسائية على محلات الذهب بمحافظة غزة وشملت زيارة 8 محلات لبيع الذهب والمجوهرات.

وتقوم دائرة الرقابة والتفتيش بالمديرية بجولات يومية لمحلات بيع الذهب والمجوهرات في قطاع غزة من أجل فحص ودمغ المعادن الثمينة التي يتم طرحها بالأسواق.

/ تعليق عبر الفيس بوك