الخليل تتسلم جهاز "PCR" لفحص "كورونا"

الخليل - صفا

استلم محافظ الخليل جبرين البكري الأربعاء، جهاز "PCR" لفحص فيروس كورونا قدمته الحكومة الألمانية دعمًا للحكومة في مواجهة جائحة كورونا.

جاء ذلك بحضور مدير التعاون الألماني بيتر ولفرم، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة، ومدير عام لجنة اعمار الخليل عماد حمدان، ومدير صحة الخليل رامي القواسمة، ومدير عام المستشفى الأهلي يوسف التكروري، والمهندس معتز دوابشة مصمم برامج "UNDP".

وعبر البكري عن شكره للجهود التي بذلتها الحكومة الألمانية في دعم فلسطين في ظل جائحة انتشار فيروس كوفيد-19، وتقديم المساعدة للتغلب على انتشار العدوى بين المواطنين والسيطرة عليها بأسرع وقت، ولجنة اعمار الخليل على تعاونها وسعيها للتواصل مع الحكومة الألمانية للحصول على دعمها من خلال بنك الائتمان لإعادة الاعمار KFW التابع للحكومة الألمانية.

بدوره، عبر ولفرم عن اعتزازه بتقديم الحكومة الألمانية الدعم اللازم للحكومة على إثر انتشار الإصابات في فلسطين، والحاجة للسيطرة على انتشار العدوى بين المواطنين.

وأكد حرص ألمانيا على دعم المجتمع الفلسطيني ومساعدته في ظل ظروف هذه الجائحة وغيرها من الظروف المستقبلية، وتقديرها للجهود والقرارات السليمة التي تتخذها الحكومة وعلى أهمية القرارات التي يتخذها محافظ الخليل.

/ تعليق عبر الفيس بوك