إغلاق مدارس بأم الفحم بسبب فيروس كورونا

أم الفحم - صفا

قررت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل، تعليق الدراسة يوم الأربعاء، في مدارس الرازي الإعدادية والفارابي والباطن الابتدائيتين كخطوة وقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأقرت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في اجتماعها الطارئ، والذي عقدته مساء أمس الثلاثاء، "تعليق الدراسة في مدرستي الرازي والفارابي، كخطوة احترازية، وذلك إثر الاشتباه بوجود إصابة بفيروس كورونا في مدرسة الرازي".

وصرحت اللجنة أنه "وفق المعلومات فإن الحالة المذكورة قد نقلت لإجراء فحص الكشف عن الفيروس، وفي هذا المقام نسأل الله العلي القدير أن تتأكد أن الحالة المذكورة غير مصابة بالفيروس، وعندها تعود الدراسة في المدرستين إلى حالتها الاعتيادية في ظل الظروف الحالية".

وأكدت أنها ما زالت في حالة انعقاد مستمر، تواكب وتتابع كل التطورات بما يشمل جهوزية المدارس بشكل عام.

وناشدت الأهالي بـ "اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات الوقائية اللازمة من أجمل المحافظة على سلامة أبنائنا وبناتنا"، كما جاء في البيان.

وفي سياق متصل، قررت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم ولجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الباطن الابتدائية، تعليق الدراسة في مدرسة الباطن الابتدائية اليوم الأربعاء.

وقالت في بيان لها إنه "نظرا لتعليق الدراسة في مدرسة الرازي الإعدادية للشك بوجود إصابة كورونا فإن للأمر صلة أيضا بمدرستنا، مدرسة الباطن الابتدائية. ولذلك تقرر تعليق الدراسة كخطوة احترازية، حتى تتبين صورة الوضع ونحصل على نتائج الفحوصات المرجوة".

وتابعت "نسأل الله العلي القدير أن تتأكد أن الحالة المذكورة غير مصابة بالفيروس، وعندها تعود الدراسة في مدرستنا إلى حالتها الاعتيادية في ظل الظروف الحالية".

/ تعليق عبر الفيس بوك