الخارجية: إصابة جديدة بفيروس كورونا بجاليتنا في الكويت

رام الله - صفا

 قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنه لم يتم تسجيل حالات وفاة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد في صفوف جالياتنا، ليستقر العدد على 112 حالة وفاة، فيما تم تسجيل إصابة جديدة في الكويت.

وأفادت السفارة الفلسطينية بتسجيل إصابة جديدة في صفوف الجالية بالكويت، ترقد حاليا في قسم العناية المركزة بسبب تدهور وضعها الصحي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية هناك إلى 33.

وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، بأنه لم يتم تسجيل حالات وفاة أو إصابات جديدة، ليستقر عدد الوفيات بالفيروس على 54، وعدد الإصابات 790، فيما بلغ عدد حالات التعافي حتى اللحظة 307 حالات.

وأفادت سفارة فلسطين لدى بلجيكا ولوكسمبورغ بأنه لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية منذ 15/05/2020، ليبقى عدد الإصابات 88 حالة، واحدة منها ترقد في المستشفى، فيما سجلت 10 حالات تعاف جديدة.

وذكرت السفارة الفلسطينية لدى روسيا الاتحادية أنه تم تسجيل حالة شفاء جديدة لأحد الطلبة المصابين بفيروس كورونا وخروجه من المستشفى ليعود الى سكنه الجامعي.

وفي تركيا أشارت سفارة فلسطين لدى الجمهورية التركية إلى القرار الرئاسي الصادر عن رئاسة الجمهورية والموقع من الرئيس طيب رجب اوردغان والذي نشر بالأمس، ويتضمن تمديد حق الإقامة في تركيا لحامل جواز السفر الدبلوماسي الفلسطيني من 30 يوما إلى 90 يوما، كل ستة أشهر.

/ تعليق عبر الفيس بوك