"كورونا" يضرب توتنهام بإصابة جديدة في "البريميرليج"

فريق توتنهام هوتسبير
لندن - صفا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء عن إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بين فرق "البريميرليج".

 

وقالت الرابطة في بيان رسمي: "في يومي الإثنين الأول من يونيو، والثلاثاء الثاني من يونيو الحالي، خضع 1197 لاعبًا وموظفًا لاختبارات فيروس "كورونا"، وأسفرت النتائج عن ظهور حالة واحدة إيجابية"، وأضاف البيان: "الفرد الذي ثبتت إصابته الآن سيعزل نفسه لمدة 7 أيام".

 

وتابع: "تقدم الرابطة هذه المعلومات لأغراض نزاهة وشفافية المنافسة، ولن نقدم تفاصيل محددة عن الأندية، أو الأفراد، وستعلن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات".

 

وأكد نادي توتنهام هوتسبير في بيان رسمي وجود إصابة واحدة بالفيروس في صفوفه، وقال توتنهام في البيان: "لقد أبلغتنا رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن هناك حالة مصابة داخل النادي عقب إجراء الجولة الأخيرة من الاختبارات في مركز التدريب"، وأضاف: "بسبب السرية الطبية لن يكشف النادي عن اسم الفرد المصاب بفيروس كورونا".

 

وتابع: "المصاب لا يعاني من أعراض حاليًا وسيدخل العزل لمدة 7 أيام، بما يتماشى مع البروتوكول الطبي للدوري الإنجليزي، قبل الخضوع للمزيد من الاختبارات"، وأتم: "نستمر في الالتزام الصارم ببروتوكول العودة إلى التدريب في البريميرليج، والذي يضمن بقاء مركز التدريب لدينا بيئة عمل آمنة وخالية من الفيروسات".

 

وكانت الرابطة أعلنت إصابة 6 أشخاص في الاختبار الأول، واثنين في الثاني، وأربعة خلال الجولة الثالثة من الاختبارات، بينما لم يشهد الاختبار الرابع وجود أي حالة إيجابية.

/ تعليق عبر الفيس بوك