ضمن جهود مكافحة "كورونا"

"الاتصالات" بغزة تطلق مجموعة من الخدمات الالكترونية للموظفين

غزة - صفا

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقطاع غزة يوم الخميس حزمة من الخدمات الالكترونية الخاصة بتسهيل استلام الموظفين رواتبهم من خلال بنك البريد.

وذكرت الوزارة، في بيان وصل "صفا"، أنّ من ضمن الخدمات الإلكترونية للموظفين خدمة إصدار شيك إلكتروني، وخدمة التوكيل بالصرف، وخدمة التحويل من الحساب لحساب موظف آخر.

وأوضحت أنّ هذه الخدمات تأتي في إطار مجموعة الإجراءات التي تتخذها الوزارة في إطار مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" الوائي، وضمن مبدأ التباعد الاجتماعي وتقليل الزحام حول مكاتب وفروع بنك البريد.

وبيّنت أنّ الموظف بإمكانه الاستفادة من خدمة التوكيل الإلكتروني في توكيل من ينوب عنه في استلام راتبه، أو القيام بتحويل مبلغ الراتب أو جزء منه لحساب موظف آخر، أو إصدار وطباعة شيك إلكتروني بمبلغ الراتب أو جزء منه، بحيث يتم إصدار الشيك لشخص معين يحدّده الموظف.

وقالت إنّه يمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الحساب الموحد للموظف ومن خلال بوابة الخدمات الالكترونية الخاصة ببنك البريد "بنكي اون لاين" والمتوفرة من خلال الرابط التالي: http://eservices.mtit.gov.ps/epost_new

وأكّدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة أنّ هذه الخدمات تراعي كافة الإجراءات القانونية وفقاً لقانون الخدمات الإلكترونية لعام 2013م، وتراعي كافة الجوانب المتعلقة بأمن وسلامة البيانات، وخصوصية المعلومات والحسابات المالية.

 

 

/ تعليق عبر الفيس بوك