الدوري الإسباني

سيتين يعلن موقف ميسي من مواجهة مايوركا

ليونيل ميسي
برشلونة - صفا

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم كيكي سيتين مساء الأحد عن موقف قائد الفريق ليونيل ميسي من المشاركة أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة 28 "لليجا".

 

وقال سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ميسي ليس اللاعب الوحيد الذي لم يتدرب ولديه بعض الانزعاج، فقد حدث ذلك للكثيرين، وهو أمر بسيط، وسيطرنا عليه"، وأضاف: "لقد أصبح جيدًا تمامًا، ولن يواجه أي مشكلة".

 

وعن عدد الدقائق التي يمكن أن يشارك بها ميسي في كل مباراة كي لا يتعرض للإرهاق، قال سيتين: "حاله مثل البقية، سنرى كيف ستسير الأمور.. هناك العديد من المباريات، وليس لدينا قائمة طويلة من اللاعبين، ومن الأفضل أن نجده دائمًا في الملعب".

 

وحول مدى استعداد لويس سواريز، أجاب: "تعافيه كان أسرع مما توقعنا، لكن السؤال هنا: كيف ستكون جاهزيته بعد الغياب لفترة طويلة؟"، وأردف: "أعتقد أنني لن أغير الكثير في الخطة، لكن سأحاول أن أفعل بعض الأشياء بشكل أفضل.. نحن سعداء، وفترة التوقف منحتنا الكثير من التحسن".

 

وبخصوص انتقال ريال مدريد إلى ملعب "ألفريدو دي سيتفانو" رد سيتين: "لا أعرف كيف سيؤثر هذا الأمر عليهم أو على منافسيهم."

 

لاوتارو

في سياق منفصل، كشف تقرير صحفي إيطالي عن آخر تطورات ملف انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إلى برشلونة، في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف لخلافة لويس سواريز، الذي تقدم في العمر، وبدأت تلاحقه الإصابات.

 

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان فشل في إقناع لاوتارو بالبقاء مع "النيراتزوري" الموسم المقبل، حيث حسم اللاعب رغبته بقرار قاطع إذ أكد أنه يريد مزاملة ليونيل ميسي.

 

من جانبه، ينوي برشلونة دفع 60 مليون يورو نقدًا لإنتر ميلان، بالإضافة إلى تضمين لاعب أو اثنين ضمن الصفقة، اعتمادًا على المبلغ النهائي الذي سيتم الاتفاق عليه.

 

ويعتبر الظهير الإسباني الشاب جونيور فيربو أحد المرشحين للدخول في الصفقة، في الوقت الذي لم يستبعد فيه برشلونة إدخال نيلسون سيميدو كخيار متاح إلى جوار فيربو.

 

وينتظر برشلونة رد إدارة إنتر ميلان عقب اجتماعها الأسبوع المقبل، وذلك من أجل التوصل إلى جميع الاتفاقات اللازمة خلال شهر يونيو الجاري.

 

وفي حال الاتفاق على كافة التفاصيل سيتم وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل عندما يحين موعد تفعيل كسر الشرط الجزائي في عقد لاوتارو.

 

ورغم عدم التوصل لاتفاق حتى الآن، وإصرار إنتر على تقاضي 90 مليون يورو نقدًا، بالإضافة إلى لاعب من برشلونة إلا أن مسؤولي "البارسا" يثقون في تراجع إنتر عن مطالبه، والتوصل لاتفاق حاسم قريبًا.

/ تعليق عبر الفيس بوك