تعليق الدراسة بمدرسة في أم الفحم وعزل صف بحيفا بسبب كورونا

أم الفحم - صفا

علّقت مدرسة المجد في مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل الدراسة كخطوة احترازية من فيروس كورونا، وفقًا لما ورد عن إدارة المدرسة.

وقالت إدارة المدرسة في بيان صدر عنها: "من منطلق المسؤولية وحرصًا على سلامة الجميع وحفاظًا على صحتنا كافة، طاقم المدرسة والطلاب والأهالي، وبعد مشاورات حثيثة جرت، اليوم الثلاثاء، بين كافة الأطراف ذات الصلة، من بلدية وإدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب محلية ومدرسية وتفتيش وصحة توصلنا إلى ضرورة اتخاذ خطوة احترازية ووقائية أخرى، حتى تتضح الأمور أكثر وتكون نتائج الفحوصات للأشخاص المعنيين قد صدرت".

وأضافت "وعليه تم إقرار إغلاق مدرسة المجد يومي الأربعاء والخميس، على أن تعود لاستقبال الطلاب كالمعتاد ابتداء من يوم الأحد القادم الموافق 21 حزيران/ يونيو".

وفي سياق متصل، أبلغت إدارة مدرسة تيراسنطا في مدينة حيفا، أهالي الأطفال في صف الثالث (أ) عن وجود حالة كورونا وأغلقت الصف المذكور فقط، ولم تعلن عن إغلاق المدرسة.

وطالبت الإدارة من الأهالي والأطفال والمعلمين بدخول الحجر الصحي حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل 23 حزيران/ يونيو، وأشارت المدرسة في بيانها إلى أن صحة الاحتلال ستواصل متابعة الأهل من أجل إجراء الفحوصات اللازمة حسب قائمة تفاصيل طلاب الصف.

/ تعليق عبر الفيس بوك