دوري المحترفين

البيرة يختتم مبارياته بالفوز على أهلي الخليل

لاعبو مؤسسة البيرة
دورا - صفا

اختتم فريق مؤسسة البيرة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة مساء السبت بانتصار خارجي معنوي على أهلي الخليل بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على إستاد دورا بالخليل جنوب الضفة، لحساب الجولة 22، والأخيرة من البطولة.

 

ورفع البيرة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد أهلي الخليل عند 38 نقطة بالمركز الثالث، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام هلال القدس يوم الثلاثاء المقبل.

 

وفاجأ البيرة أصحاب الدار بمحاولات هجومية مبكرة، وأهدر محمد الدسوقي فرصة أولى أنقذها الحارس عزمي الشويكي، وعاد ذات اللاعب وانطلق من منتصف الملعب وتخطى المدافع الدولي هيثم ديب وحصل على ركلة جزاء، لم ينجح الناشئ عبد الحميد أبو قبيطة في ترجمتها لهدف بوضعها في العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، زاد البيرة من محاولاته من المحور الأيمن من خلال انطلاقات محمد فراج، وحسام ولويل، وعاد الفريق ليتحصل على ركلة جزاء نجح هذه المرة محمد خليل في ترجمتها لهدف أول.

 

اندفع الأهلي للأمام، واعتمد البيرة على المرتدات، واستفاد كثيراً من المساحات الفارغة خلف المدافعين، وعاد الفريق للمرة الثالثة ومن عرضية من حسام ولويل من اليمين وحصل على ركلة جزاء ثالثة بعد لمس الكرة يد هيثم ديب، ليحتسبها الحكم ويطرد على إثرها ديب، وينجح محمد الدسوقي بوضعها بكل هدوء على يسار الحارس الشويكي.

 

وفي لقاء أخر، فاز شباب الخليل على جبل المكبر إدارياً بثلاثية نظيفة، نظراً لعدم حضور الأخير لملعب المباراة إستاد دورا.

/ تعليق عبر الفيس بوك