حميد: استمرار إغلاق بيت لحم ومنع أي أنشطة عامة ومناسبات جماعية

بيت لحم - صفا

قرر محافظ بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة كامل حميد مساء الثلاثاء، استمرار إغلاق محافظة بيت لحم عن باقي محافظات الوطن.

كما أقر حميد في بيان منع الدخول أو الخروج منها باستثناء الطواقم الطبية والحالات الانسانية وإدخال وإخراج البضائع والمنتوجات الزراعية فقط.

وقال حميد إن القرار يأتي استنادا إلى حالة الطوارئ السارية بقرار الرئيس محمود عباس وبناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء، وتوصيات لجنة الطوارئ العليا في المحافظة.

وأضاف: "في ظل الالتزام الملحوظ من قبل المواطنين مؤخرًا، تقرر الاستمرار بالإجراءات المتخذة في بيت لحم كما هي وخاصة استمرار إغلاق المحافظة عن غيرها إغلاقا تاما، وتعزيز الحواجز العسكرية والشرطية".

وأوضح حميد أنه تقرر إغلاق القاعات ومنع جميع الأنشطة العامة والمناسبات الاجتماعية الجماعية وخاصة حفلات الأعراس والاحتفالات المختلفة وبيوت العزاء.

وبشأن الأنشطة المقاومة للضم والاستيطان، قال إنه يراعى فيها الالتزام بوسائل الوقاية والتباعد، مع التأكيد على إغلاق المناطق المصابة داخل المحافظة مع التشدد.

وأكد حميد فتح المحلات التجارية شريطة التقيد التام بإجراءات السلامة والوقاية المعلنة، وتفعيل لجان الرقابة والتفتيش تحت طائلة المسؤولية.

/ تعليق عبر الفيس بوك