"المقاومة الشعبية" تثمن كشف أمن غزة خلية موجهة من الاحتلال

..
غزة - صفا

ثمنت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين، الدور المهم للأجهزة الأمنية في قطاع غزة في كشف خلية مُوجّهة من الاحتلال الإسرائيلي خلال تنفيذها عملًا تخريبيًا ضد المقاومة.

وقالت "المقاومة الشعبية"، في بيان وصل "صفا" الجمعة، إن الجبهة الداخلية ستبقى خلف الأمن المقاوم الذي يثبت في كل لحظة بأنه منظومة متيقظة لكل مشاريع العدو ومخططاته.

ووصف المنظومة الأمنية في غزة بأنها جديرة بالاحترام والتقدير رغم ظروف القطاع المحاصر.

وطالبت المقاومة الشعبية بضرورة سرعة تنفيذ حكم "القصاص الثوري" بحق المتورطين في الجريمة.

وكشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، فجر اليوم الجمعة، عن اعتقال خلية مُوجّهة من الاحتلال خلال قيامها بعمل تخريبي ضد المقاومة.

وأوضحت الداخلية في بيان وصل "صفا"، أن الأجهزة الأمنية اكتشفت تحركاتٍ مشبوهة لعدد من الأشخاص خلال الأيام الماضية، وباشرت تحقيقاتٍ مكثفة، وعمليات تعقب لهؤلاء الأشخاص، أفضت إلى اعتقالهم بعد عملية أمنية استمرت عدة أيام، ومصادرة معدّات تقنية استخدموها في تنفيذ مهام داخل قطاع غزة.

وقالت إنه تمت مصادرة مبالغ مالية تلقاها عناصر الخلية مكافأةً من الاحتلال، مشيرة إلى أنه من خلال التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية، تبيّن أنهم كانوا بصدد تنفيذ أعمال تخريبية أخرى ضد عناصر المقاومة خلال الأيام القادمة، بمتابعة مباشرة من ضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت أن الأجهزة الأمنية ستستكمل التحقيقات مع عناصر الخلية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك