وفاتان جديدتان في العراق

الخارجية: 169 حالة وفاة و3342 إصابة في صفوف جالياتنا

رام الله - صفا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، عن تسجيل حالتي وفاة جديدتين نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف جالياتنا بمختلف دول العالم، ليرتفع عدد الوفيات إلى 169، فيما ارتفع عدد الاصابات إلى 3342، و1397 حالة تعاف.

وأكدت السفارة الفلسطينية لدى جمهورية العراق تسجيل حالتي للمواطنَين، علي خليل الواوي (60 عاما)، وادريس سعيد سعد عباس (84 عاما) ليرتفع عدد الوفيات الى 4، كما أفادت السفارة بتسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين أبناء الجالية ليرتفع عدد الاصابات الى 40 إصابة.

 وأوضحت الوزارة في تقريرها أمس الأحد، أنها استقبلت الدفعة الثانية من أبناء الجالية في الولايات المتحدة العائدين والتي بلغ عددها 312 مواطنا، مشيرة أنه تم اخذ العينات اللازمة للفحص للتأكد من خلوهم من الفيروس.

وأفادت سفارة فلسطين لدى دولة الامارات بمغادرة عدد من أبناء الجالية العالقين في الإمارات إلى جمهورية مصر العربية في طريقهم الى قطاع غزة.

وذكر فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، بأنه لم يتم تسجيل أية وفاة او إصابة في صفوف الجالية لهذا، ليبقى عدد الوفيات 64، وعدد الإصابات 1855.

من جهتها، قالت سفارة فلسطين لدى كولومبيا، إنه تم تسجيل اول إصابتين في صفوف الجالية بفيروس كورونا.

وأوضحت السفارة الفلسطينية لدى جمهورية باكستان، أنه تم تسجيل إصابة جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى إصابتين، تخضع الإصابة الجديدة للحجر الصحي المنزلي وأوضاعها مستقرة.

/ تعليق عبر الفيس بوك