المشتل يضم 7 صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل

غزة - صفا

أبرم نادي المشتل الواقع في مدينة غزة مساء الاثنين 7 صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل، حيث تعاقد مع 6 لاعبين في مراكز مختلفة، وحارس مرمى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تحضيراً لدوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال".

وتم التعاقد مع صانع الألعاب فادي أبو حصيرة قادماً من خدمات الشاطئ، والمدافعين أحمد الداعور قادماً من بيت حانون الرياضي، وطارق رجب قادماً من اتحاد جباليا، ومحمد حميد قادماً من الوفاق، والجناح الأيسر مؤيد العماوي قادماً من نماء، والجناح الأيمن حازم اليازجي قادماً من الجلاء، وحارس المرمى شعبان عفانة قادماً من اليرموك، بحضور أعضاء لجنة تسيير الأعمال، والمدير الفني محمد الأشرم، ومساعده فادي جابر، والعديد من محبي وداعمي النادي.

وقال أنور الغلاييني أمين الصندوق في لجنة تسيير الأعمال: "نادي المشتل صاحب تاريخ كبير في الرياضة الفلسطينية وتحديداً بكرة القدم، ونسعى بكل قوة للمنافسة على لقب دوري الدرجة الثانية من أجل العودة إلى مصاف الدرجة الأولى وتحقيق هذا الإنجاز الذي انتظرناه طويلاً".

وأكد أن الصفقات التي تعاقد معها المشتل تعتبر صفقات جيدة، والفريق الأول بأمس الحاجة لها لتدعيم النقص في هذه المراكز، كما أننا بحاجة إلى ضخ دماء جديدة في الفريق لتقديم المستوى المطلوب في دوري الدرجة الثانية.

من ناحيته، شكر الأشرم لجنة تسيير الأعمال على تجديد الثقة بالجهاز الفني، والإداري، خاصة بعد الإنجاز الذي تحقق الموسم الماضي بالصعود إلى الدرجة الثانية، وطالب اللاعبين بالإخلاص والعمل الجاد خلال المرحلة المقبلة حتى يتمكن المشتل من العودة إلى مكانته الطبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المشتل توج الموسم الماضي بلقب دوري الدرجة الثالثة، ويستعد للمنافسة في دوري الدرجة الثانية وتحقيق إنجاز جديد بالصعود للدرجة الأولى.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك