عوض يتفقد سير العمل في اختبارات ديوان الموظفين

غزة - صفا

أجرى رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة محمد عوض اليوم الثلاثاء جولة تفقدية إلى الاختبارات الإلكترونية التي يعقدها ديوان الموظفين العام.

وشارك في الجولة رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية رفعت رستم، ورئيس ديوان الموظفين العام يوسف الكيالي.

واطلع عوض على سير العمل في قاعات الاختبارات الإلكترونية التي يعقدها الديوان بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والأنظمة المتبعة في تحقيق مبدأ النزاهة والشفافية بين المتقدمين من الذكور والإناث.

وقال إن جهود ديوان الموظفين العام المبذولة في عقد الاختبارات الإلكترونية تستحق الإشادة، وإن النظام المتبع والخطوات الإجرائية المتخذة في هذا الجانب تعكس حالة النزاهة والشفافية المطبقة على المتقدمين كافة.

وأضاف: "واحدة من أبرز الدلائل على تميز ديوان الموظفين العام، شراكته المتينة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية التي تعكس حالة من الإبداع في مختلف المجالات الأكاديمية، والتي قادت المنتسبين إلى تعزيز مهاراتهم الخاصة".

من ناحيته، أعرب رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية رفعت رستم عن فخره بالشراكة والتعاون في عقد الاختبارات الإلكترونية التي ينظمها ديوان الموظفين العام.

وقال إن الكلية الجامعية بمختلف طواقمها الفنية والإدارية مستعدة لبذل مزيد من التعاون المشترك بصحبة ديوان الموظفين في مجال عقد الاختبارات الإلكترونية "التي تمثل جزءًا من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الكلية الجامعية".

من جانبه قال رئيس ديوان الموظفين العام يوسف الكيالي إنه بعد توقف سابق بسبب انتشار فيروس كورونا، يعود ديوان الموظفين العام لاستئناف عقد الاختبارات الإلكترونية لمجموعة من الوظائف الحكومية المختلفة، وسط إجراءات صحية احترازية تحت رعاية وزارة الصحة؛ لضمان الحفاظ على سلامة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف أن ديوان الموظفين العام حصل على خدمات لا تقدر بثمن من الكلية الجامعية في مجال عقد الاختبارات الإلكترونية، "وما زلنا نتطلع إلى المزيد عبر هذه الشراكة، إلى جانب حرصنا التام على تقديم خبراتنا في هذا المجال إلى المؤسسات والهيئات العامة المهتمة، الأمر الذي يمكن التدليل عليه عبر المشاركة في الإشراف على اختبارات نقابة المحاميين الإلكترونية المقامة مؤخراً".

ويعقد ديوان الموظفين العام مجموعة من الوظائف الحكومية خلال أسبوعين كاملين بمشاركة 10 آلاف متقدم ومتقدمة عبر التخصصات المعلنة كافة.

أ ع

/ تعليق عبر الفيس بوك