وفاتان و12 إصابة جديدة بكورونا بصفوف جالياتنا في العالم

رام الله - صفا

سجلت وزارة الخارجية والمغتربين حالتي وفاة و12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف أبناء جالياتنا في العالم.

وأظهر التقرير الصادر عن الخارجية، ووصل "صفا" نسخة عنه الثلاثاء، تسجيل حالة وفاة جديدة في السعودية بسبب كورونا للمواطنة هدى محمد صالح عدس (81 عاماً).

ويرتفع بذلك عدد الوفيات في المملكة إلى 46، فيما لم تسجل إصابات جديدة، ليبقى عدد الإصابات في صفوف الجالية هناك 99.

وسجلت حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بقطر للمواطنة أحلام عبد الملك محمود صيام (54 عامًا)، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية إلى 7.

وأفادت الخارجية بتسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية بالولايات المتحدة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 1876، فيما لم يتم رصد أي حالة وفاة جديدة، ليبقى عدد الوفيات 64.

وفي السياق، سجلت الخارجية تعافي حالة جديدة من المصابين في إسبانيا، والبالغ عددهم 36 في صفوف الجالية، ليرتفع عدد المتعافين الى 31، فيما سجلت سابقا 3 حالات وفاة.

وأكدت أيضا تعافي الإصابة التي كانت في العناية المركزة في مستشفى البليدة بالجزائر، مشيرة إلى تعافي جميع الحالات التي أصيبت في صفوف الجالية والبالغ 15، فيما سجلت حالة وفاة سابقة.

ويبلغ إجمالي الحالات بذلك 171 وفاة، و3391 إصابة، و1457حالة تعافي في صفوف جالياتنا في العالم

وفي الأثناء، قالت الخارجية إن السفير أحمد الديك استقبل صباح اليوم العائدين من جنوب أفريقيا وعددهم 15 مواطنا وطالبا، مؤكدة أخذ عينات الفحص منهم؛ للتأكد من خلوهم من الفيروس.

ووفق الوزارة، فإنه سيتوجه يوم غد الأربعاء دفعة أخرى من العالقين في الوطن في طريقهم الى الامارات العربية المتحدة؛ ليتحلقوا بأعمالهم وأسرهم، وعددهم 74 مواطناً.

أ ع

/ تعليق عبر الفيس بوك