"العميد" يطالب بتحديد موعد نهائي كأس غزة

لجنة الاستئناف قررت مؤخراً إعادة نهائي الكأس بين غزة الرياضي وشباب رفح
غزة - صفا

طالب نادي غزة الرياضي "العميد" السبت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة بضرورة تحديد موعد المباراة النهائية لبطولة الكأس.

وأرسل الرياضي خطاباً لاتحاد القدم يطلب فيه معرفة موعد ومكان النهائي تمهيداً لاستعداد الفريق من جديد للصراع على اللقب ضد شباب رفح.

وكانت لجنة الاستئناف قررت مؤخراً إعادة نهائي الكأس بين غزة الرياضي وشباب رفح، بناءً على الشكوى التي تقدم بها الأول بداعي وجود العديد من التجاوزات داخل ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

يشار إلى أن غزة الرياضي انسحب من نهائي الكأس في الدقيقة 27، بعدما كان متأخراً بالنتيجة أمام شباب رفح بثلاثية نظيفة.

 

شكوى "الزعيم"

في سياق متصل، قدّم نادي شباب رفح "الزعيم" كتاباً رسمياً للجنة الأولمبية الفلسطينية يطعن فيه بقرار لجنة الاستئناف الخاص بإعادة نهائي الكأس غزة.

وأرسل شباب رفح أوراقه الرسمية المتعلقة برفض قرار الاستئناف للجنة الأولمبية تمهيداً لتحويلها إلى الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.

وبحسب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية أسعد المجدلاوي فإن أوراق شباب رفح تم إرسالها إلى عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الأولمبية في الضفة الغربية المحتلة، تمهيداً لعرضها على الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.

ومن المقرر أن تناقش المحكمة الرياضية "طعن" شباب رفح في قرار الاستئناف، لا سيما أن غزة الرياضي انسحب من اللقاء بعد مرور 27 دقيقة من انطلاق نهائي الكأس.

يشار إلى أن المباراة النهائية شهدت الكثير من التجاوزات، أبرزها حضور الجماهير في المدرجات، ما جعلها تتأخر 70 دقيقة عن الموعد الفعلي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك