تحديد هوية المتأهلين لنصف نهائي بطولة الأكاديميات

جانب من مباريات البطولة
غزة - صفا

اختتمت في ملعب اليرموك بمدينة غزة الثلاثاء منافسات الدور الأول من بطولة أكاديميات كرة القدم لمواليد 2006/2007، و2008/2009 والتي يشرف عليها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بغزة.

وفي فئة 2008/2009 تأهلت أكاديميات المحترفين "ب"، والوحدة "ب"، والهدف، والمحترفين "أ"، والقلعة، وتشامبيونز "أ" إلى دور الثمانية، والمقرر أن ينطلق في الرابع من أغسطس المقبل.

ونجح فريق المحترفين "ب" في الفوز على نظيره القلعة ضمن المجموعة الثانية بهدفين لهدف، ليتأهل الفريقين سوياً إلي الدور الثاني، وتمكن فريق الوحدة "ب" من تحقيق فوز مثير على فريق سكور بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليحجر بطاقة التأهل الثانية مع المحترفين "أ".

وضمن الهدف، وتشامبيونز "أ" من التأهل عن المجموعة الأولى رغم تعادلهما بهدفين لكل منهما، فيما حقق فريق الوحدة فوزاً معنوياً على النجوم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأجرت اللجنة المنظمة قرعة مباريات دور الثمانية، وجاءت على النحو التالي:

المحترفين "ب" مع الوحدة "ب"، والمحترفين "أ" مع القلعة، وجنبت القرعة فريقي الهدف، وتشامبيونز "أ" خوض منافسات هذا الدور.

أما في فئة 2006 /2007، فتأهلت أكاديميات تشامبيونز "أ"، والهدف، والمحترفين، وتشامبيونز "ب" إلى نصف نهائي البطولة، حيث حقق فريق تشامبيونز "أ" الفوز على القلعة بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تمكن فريق الهدف من الفوز على سكور ليتأهلا سوياً إلي المربع الذهبي ضمن المجموعة الثانية.

وحسم المحترفين، وتشامبيونز "ب" التأهل للمربع الذهبي رغم تعادل الأخير السلبي مع فريق الوحدة.

ومن المنتظر أن تقام مباريات نصف النهائي في الخامس من أغسطس المقبل، وتجمع تشامبيونز "أ" مع تشامبيونز "ب"، والمحترفين مع الهدف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك