دعوة "أونروا" لاستكمال توزيع المساعدات على اللاجئين الفلسطينيين بلبنان

بيروت - صفا

دعت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان "أونروا" في لبنان، لإزالة كل المعيقات من أمام عملية استكمال توزيع المساعدات المالية على ما تبقى من الاسر الفلسطينية في لبنان.

كما طالبت قيادة الفصال خلال اجتماعٍ لها الأربعاء في سفارة دولة فلسطين في بيروت بضمان إيصال كافة الخدمات لمستحقيها من أبناء شعبنا في المخيمات وخارجها، وخاصة الصحية منها.

وأكدت قيادة المنظمة أن التعبير عن الرأي امر مشروع وحق لكل مواطن فلسطيني، دون المساس بالمصلحة العامة لشعبنا وعدم التعدي على مراكز المؤسسات التي تعمل بالشأن الفلسطيني وتقدم لأهلنا الخدمات والإعانات، وخاصة وكالة الاونروا.

ودعا الاجتماع المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم إلى ضمان تأمين حصة المخيمات الفلسطينية من المحروقات وخاصة مادة المازوت لمولدات الكهرباء.

وطالبت قيادة فصائل منظمة التحرير لعدم الالتفات إلى الدعوات المشبوهة والتي تستهدف حق العودة، مستغلين الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها اهلنا في المخيمات.

وأكد الاجتماع أن الحل الأمثل لإنهاء معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يتمثل بعودتهم إلى ديارهم وارضهم التي اقتلعوا منها في العام 1948.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك