بلدية رام الله تفتتح أكبر حديقة عامة في المدينة

رام الله - صفا

افتتحت بلدية رام الله، مساء اليوم الأربعاء، حديقة عامة جديدة في حي الجهير، تحمل اسم "حديقة رام الله"، وهي الأكبر بين الحدائق العامة الموجودة في المدينة.

واقتصر حفل الافتتاح على مشاركة المجلس البلدي وكادر البلدية بسبب جائحة "كورونا"، والتزامًا بالإجراءات الوقائية بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

وقال رئيس البلدية موسى حديد إن "المدينة تفتقد هذه التجمعات للاحتفال بالإنجازات وتنظيم الفعاليات التي تُميز صيف رام الله، ولكن جنود البلدية واصلوا العمل في الميدان لنفتتح اليوم أكبر حديقة بمساحة 24 دونمًا، تم تأهيل 11 دونمًا منها".

وأضاف: أن عمال البلدية زرعوا أكثر من 300 شجرة حرجية، صنوبر وسرو وخروب وكينا، بالإضافة إلى تزويد الحديقة بالمظلات والمقاعد ومناقل الشواء ومنطقة ألعاب الأطفال والكافتيريا.

ولفت إلى أن البلدية ستعمل على استكمال تأهيل باقي الدونمات في الحديقة، مشيرًا إلى أنها متنفس جديد لأهالي المدينة وزوارها من مختلف المحافظات.

وشكر حديد جميع العاملين في البلدية على جهودهم وعملهم المتواصل في خدمة المدينة وأبنائها بالرغم من الأوضاع المادية والاجتماعية الصعبة التي نعاني منها في ظل جائحة "كورونا". وتجول حديد وأعضاء المجلس البلدي في مرافق الحديقة، وقاموا بزراعة الأشجار.

وتقع "حديقة رام الله" على الطرق الرابطة الجديدة التي افتتحتها البلدية مؤخرا، وتربط الأحياء الجديدة في المدينة بحي الطيرة.

ع ق

/ تعليق عبر الفيس بوك