الجامعة الإسلامية تصدر بيانًا حول التسجيل والدراسة للفصل الدراسي الأول

غزة - صفا

أصدرت الجامعة الإسلامية بغزة اليوم الثلاثاء بيانًا بشأن استكمال التسجيل والدراسة في الفصل الدراسي الأول 2020/2021.

وقالت الجامعة الإسلامية في بيانٍ لها: "سينطلق الفصل الدراسي الأول بتاريخ 21/9/2020 بنظام التعليم الإلكتروني لجميع المساقات التي يمكن تدريسها إلكترونيا وسيتم معالجة المساقات العملية لاحقا عندما تسمح الظروف بذلك".

وبينت أن الجامعة سوف تسمح للطلبة الجدد الذين تقدموا بطلبات الالتحاق أو الذين سيتقدمون بها إلكترونيا في الأيام القادمة بتسجيل المقررات والحصول على الجدول الدراسي رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حظر التجول وتحديد الجامعة لآليات تتيح للطلبة المبادرة لتسديد رسوم الدراسة.

وقررت الجامعة وقف العمل بحجب الدرجات الطلبة القدامى، كما ستسمح لهم بالتسجيل بشكل مبدئي واختيار جداولهم رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حظر التجول وتحديد الجامعة الآليات تتيح للطلبة المبادرة لتسديد رسوم الدراسة.

وأشارت في بيانها، إلى سوف يتم تقييم الطلبة من خلال درجات رقمية وسوف توزع الدرجات على أساس 40 % لأعمال الفصل و60 % للاختبارات النهائية التي سوف تعقد إلكترونياً في الجامعة في نهاية الفصل الدراسي.

وأكدت الإسلامية على أنه يجري على طلبة الدراسات العليا ما يجري على طلبة البكالوريوس فيما يتعلق بالتسجيل والدفع وآلية التقييم واحتساب الدرجات.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك