الداخلية بغزة: تشغيل مؤقت لـ528 فردًا لتعزيز مواجهة كورونا

غزة - متابعة صفا

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة يوم الخميس عن استيعاب 528 فردًا للعمل في الأجهزة التابعة للوزارة، ضمن بند التشغيل المؤقت لمدة 3 أشهر من أصل 2500 فرداً سيتم استيعابهم خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الهيئة العميد بهجت أبو سلطان في تصريح تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه إن "ترشيح هؤلاء الأفراد جاء بعد اجتيازهم جميع مراحل مسابقة الأفراد للعام 2019، وكانوا ضمن كشوفات الانتظار للمسابقة".

وأضاف أن "المرشحين سيخضعون لجميع الفحوصات الطبية اللازمة، ومن بينها فحص التأكد من عدم الإصابة بفيروس كورونا، ومن ثم إلحاقهم بدورة تدريبية أوليّة لمدة 10 أيام، وفق إجراءات الوقاية والسلامة".

وأوضح أبو سلطان أن توظيف هذا العدد يأتي في إطار إسناد وتعزيز عمل أجهزة الوزارة في ظل خطة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا، والمساعدة في تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

ولفت إلى أن بقية العدد سيتم أخذه من المتقدمين الذين اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية خلال مسابقة التوظيف الأخيرة لعام 2019، على أن تُستكمل لهم بقية الإجراءات المتعلقة بالفحص الطبي، والمقابلة الشخصية، خلال الفترة المقبلة.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك