الخارجية: فتح التسجيل للمغادرين من الوطن لعدد من الدول

رام الله - صفا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة فلسطين بالأردن يوم السبت عن توفر عدد من الرحلات امام العالقين في الوطن الراغبين في المغادرة إلى اعمالهم ودراستهم واسرهم في عدة دول.

وذكرت الخارجية في بيان صحفي تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه اليوم أن الرحلات المتوفر هي فرانكفورت بتاريخ 9/8، والقاهرة 9/9، ولارنكا في 9/10، ولندن في 9/13، داعية الراغبين في السفر على متن اية رحلة من الرحلات المذكورة التسجيل عبر الرابط الالكتروني التالي: http://www.mofa.pna.ps/evacuation.

وأوضحت أن التسجيل على الرابط المذكور أعلاه للمغادرين على رحلة الملكية إلى فرانكفورت، والقاهرة، ولارنكا، ولندن، يبدأ اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت 5/9، ويغلق التسجيل الالكتروني للمغادرين على رحلة فرانكفورت في تمام الساعة 9 من صباح يوم غد الأحد.

وأشارت الخارجية إلى أن التسجيل للمغادرين على رحلة القاهرة المذكورة أعلاه يغلق في تمام الساعة الحادية عشر ظهر يوم الأحد 9/6، ويغلق التسجيل أمام الراغبين في السفر على رحلة لارنكا في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين 9/7، في حين يغلق التسجيل للمغادرين إلى لندن في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل 9/7.

ولفتت الخارجية إلى أنه في حال وجود مرافقين للراغبين في السفر على هذه الرحلات التأكد من إضافة بياناتهم في الخطوة الرابعة والضغط على إضافة مرافق.

ع ق

/ تعليق عبر الفيس بوك