بحر يشيد بالجهود الحكومية بمواجهة جائحة كورونا

غزة - صفا

أشاد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر بجهود لجنة متابعة العمل الحكومي، واللجان المنبثقة عنها لمواجهة جائحة كورونا في قطاع غزة.

وأكد بحر خلال لقاء وفد من المجلس التشريعي بلجنة العمل الحكومي وخلية أزمة كورونا في القطاع، وقوف المجلس ومساندته لكل الجهود التي يتم بذلها للتغلب على هذه الجائحة.

وقال: "إن عمل الوزارات المختلفة من تجهيز وإعداد وتدريب واستقبال وفحص وإيواء وحجر وأمن ومتابعة وضبط واجتماعات ومؤتمرات للتخفيف عن معاناة أبناء شعبكم، جهد مقدر ومتقن".

وتابع "منذ خروجي من الحجر بعد عودتي إلى أرض الوطن، اطلعت على كل محاضر خلية أزمة (كورونا)، حيث وجدت جهداً كبيراً وعملاً جاداً من خلية الأزمة وخاصة من وزارة الداخلية والصحة، يواصلون الليل بالنهار".

ودعا بحر لجنة متابعة العمل الحكومي بكل مكوناتها للجد والاجتهاد أكثر واستقبال شكاوى المواطنين، والنصائح من الخبراء والمختصين ومن عامة الناس حتى يتسنى تقديم أفضل خدمة ممكنة بالموارد المتاحة.

فيما استمع الوفد البرلماني خلال اللقاء لشرح مفصل من وكلاء وزارات الداخلية والصحة والحكم المحلي والتنمية الاجتماعية، لأهم ما قدمته وزاراتهم والمؤسسات الشريكة لهم خلال جائحة (كورونا)، وردود على بعض التساؤلات التي وردت للتشريعي حول تعامل الجهات الرسمية مع جائحة (كورونا) وتداعياتها الأمنية والصحية والاقتصادية.

م غ/د م

/ تعليق عبر الفيس بوك