"ريتش" التابعة لـ"الاتصالات" تقدم الدعم الفني لعملاء "ڤيوتل" الإيطالية

رام الله - صفا

وقعت شركة ريتش لخدمات الاتصالات، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عقد شراكة يهدف إلى تزويد ڤيوتل للاتصالات، وهي شركة إيطالية عالمية رائدة في مجال توزيع خدمات الصوت والبيانات، بخدمة دعم فني للعملاء على مدار الساعة من خلال تخصيص تقنيين وفنيين متخصصين في مجال الشبكات.

وذكرت "الاتصالات" أن الاتفاقية تهدف لدعم زبائن ڤيوتل، والذين يتواجد معظمهم في منطقة البحر الأبيض المتوسط وجنوب الصحراء الكبرى.

وكان من المقرر أن يتم توقيع الاتفاقية في ميلانو الإيطالية في مؤتمر CONNEXT 2020 في نهاية فبراير2020، ولكن بسبب تفشي جائحة كورونا، تأجل البدء بالعمل حتى بداية هذا الصيف.

وقالت "الاتصالات" إن شركة ريتش زودت ڤيوتل بخدمة دعم فني عالية الجودة من خلال فنيين متخصصين ومؤهلين.

وعقدت الشركتان مؤتمرا افتراضيا عبر الفيديو في السابع من سبتمبر، بحضور القنصل الإيطالي جوسيبي فيديلي، وأنجيلا جوردانو رئيس قسم تطوير الأعمال في مؤسسة Confindustria Assafrica & Mediterraneo للاحتفال ببدء شراكتهما التجارية.

وأعرب القنصل الإيطالي في القدس عن دعمه الكبير لهذه المبادرة وعلق:" “نحن سعداء لرؤية مثل هذه الشراكة بين شركتين كبيرتين في إيطاليا وفلسطين".

وأضاف أن الاتفاقية تؤكد أهمية التعاون الاقتصادي والتجاري والذي يساعد في تشكيل وتطوير قطاع الاتصالات في البلدين.

أما المدير العام لشركة ريتش هشام زيد فأشاد بالشراكة "التي تعتبر خطوتنا الأولى في السوق الإيطالية التي من خلالها سنتمكن من التفوق، حيث سنستخدم خبراتنا لتوسيع نطاق عملنا ومنظورنا اقليميا وعالمياً".

وعبر جيوڤاني أوتاي، رئيس مجلس ادارة ڤيوتل عن تقديره للشراكة مع ريتش والتي تتمتع بالإمكانيات والخبرات الكاملة لتلبية احتياجاتهم. وقال: "إن تعاوننا مع ريتش سيوفر لعملائنا خدمات عالية الجودة وستمنحنا الفرصة للعمل في فلسطين".

وهذه الاتفاقية ستفتح الأبواب أمام تعاون دولي تتطلع إليه كلتا الشركتين، وفق "الاتصالات"، وسيتطلب المشروع جهودًا ضخمة من الجانبين لتلبية احتياجات الزبائن والحفاظ على توقعات وجودة متميزتين.

موقع شركة ريتش https://www.reach.ps

موقع شركة ڤيوتل https://www.vuetel.com/en

ط ع/أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك