مسلحون يقتلون شابًا وزوجته وشقيقته بسيارة في بيت لحم

بيت لحم - صفا

أعلنت الشرطة الفلسطينية يوم الخميس مقتل ثلاثة مواطنين عقب تعرض مركبتهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في شارع واد النار شمال شرق مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الشرطة إنّها باشرت البحث والتحري والتحقيق في الواقعة.

وبحسب شهود عيان فقد أطلق خمسة من الملثمين وابلًا من الرصاص على مركبة كان يستقلها شاب وفتاتين ثم لاذوا بالفرار؛ ما أسفر عن مقتل الثلاثة.

ولاحقًا، قالت الأجهزة الأمنية إنّ خمسة مسلحين مجهولين يستقلون مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية أطلقوا النار على جيب من نوع "توسان" بالقرب من جسر "واد النار" كان بداخله شاب وزوجته وأخته؛ ما أدّى إلى مقتلهم جميعًا وإصابة شخص رابع كان في المكان لحظة ارتكاب الجريمة.

وبيّنت أنّ القتلى الثلاثة هم المواطن عدنان زايد عبد اللطيف أحمد، وشقيقته عالية، وزوجته نوال خليل إبراهيم الهذالين، فيما تمّ نقل المصاب إلى مركز طوارئ أبو ديس لتلقّي العلاج.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنّ مرتكبي الجريمة الخمسة لاذوا بالفرار سيرًا على الأقدام من منطقة العبارة القريبة من "مار سابا"، حيث كان بانتظارهم مركبة أخرى.

وقالت إنّ ضباطًا في جهاز الأمن الوطني تحفّظ على أحد الأشخاص بالمكان ممّن لديهم إلمام كامل بالحادث، ويجري متابعة الموضوع.

س ز/ع و/م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك