الدوري الإنجليزي

ليفربول يسقط تشيلسي في ميدانه بثنائية ماني

لندن - صفا

عاد فريق ليفربول بانتصار ثمين من ملعب "ستامفورد بريدج" بالتغلب على تشيلسي بهدفين نظيفين مساء الأحد، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل ثنائية ليفربول ساديو ماني في الدقيقتين 50، و54 على التوالي، ليرفع "الريدز" رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط بالمركز العاشر.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه كريستينسين لاعب تشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد إعاقته ماني المنفرد بالحارس كيبا، وذلك بعد أن أشهر البطاقة الصفراء في البداية، قبل أن يعود "للفار" ويطرد المدافع الدنماركي.
وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء بالدقيقة 73، بعد تعرض فيرنر للإعاقة من قبل تياجو، ونفذ جورجينو ركلة الجزاء مسددًا كرة أرضية تألق الحارس أليسون بيكر في التصدي لها.

سوبر هاتريك

وقاد "سوبر هاتريك" سون هيونج مين فريقه توتنهام هوتسبير للتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بخماسية لهدفين في المباراة التي احتضنها ملعب "سينت ماري".
وسجل خماسية توتنهام سون هيونج مين في الدقائق 45، و47، و64، و73 على الترتيب، وهاري كين بالدقيقة 82، بينما سجل داني إنجز هدفي ساوثهامبتون بالدقيقتين 32، و90 توالياً.
وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الخامس، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز 19 دون رصيد من النقاط.
وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على بيرنلي برباعية لهدفين، وبرايتون على نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

البث المباشر | المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج