مانشستر يونايتد يبلغ ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

لوتون - صفا

حجز فريق مانشستر يونايتد مقعده في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم إثر فوزه المنطقي في عقر دار لوتون تاون من القسم الثاني بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، في إطار مواجهات دور الـ 32 من البطولة.
فعلى ملعب (كينيلوورث رود) أنهى "الشياطين الحمر" الـ 45 دقيقة الأولى بهدف الإسباني المخضرم خوان ماتا قبل دقيقة من نهايته من ركلة جزاء.
وأنهى النجم الشاب ماركوس راشفورد الأمور تمامًا بالهدف الثاني في الدقيقة 88، قبل أن يختتم ميسون جرينوود الثلاثية بالدقيقة 90.
وتخطى المان يونايتد بهذا التأهل الآثار السلبية لخسارته المفاجئة بمستهل مشواره في "البريميرليج" وعلى ملعبه (أولد ترافورد) بنتيجة كبيرة ثلاثية لهدف على يد كريستال بالاس منذ أيام.
وسيلتقي مانشستر يونايتد في دور الـ 16 المتأهل من مواجهة بريستون نورث إند (القسم الثاني) وبرايتون آند هوف ألبيون نهاية الشهر الجاري.
وفي مباريات أخرى، تأهل فريق ويستهام يونايتد إلى دور الستة عشر للبطولة عبر فوزه الساحق على ضيفه هال سيتي بخماسية لهدف.
وودع وست بروميتش البيون البطولة من الدور الثالث بخسارته أمام ضيفه برنتفورد 4-5 بالركلات الترجيحية، في الوقت الذي صعد فيه نيوبورت كونتي لدور الستة عشر بفوزه على ضيفه واتفورد بثلاثية لهدف، وخاض ويستهام مباراته على الإستاد الأولمبي في غياب مدربه ديفيد مويس، ولاعبيه عيسى ديوب، وجوش كولن بعد تبين إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد.
ويدين ويستهام بالفضل في هذا الفوز للثنائي سباستيان هيلير، واندريه يارمولنكو، حيث سجل كل منهما هدفين.
وافتتح روبير سنودجراس التسجيل لويستهام في الدقيقة 18، ثم أضاف هيلير الهدف الثاني بالدقيقة 45، وتبعه يارمولنكو بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وسجل هيلير الهدف الثاني له والرابع لأصحاب الأرض بالدقيقة الأخيرة، قبل أن يختتم يارمولنكو التسجيل في الوقت بدل الضائع، فيما تكفل ماليك ويلكس بالهدف الوحيد لهال سيتي في الدقيقة 70.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك