"التضامن" تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية بنابلس

نابلس - صفا

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم، وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة.

وذكرت الجمعية في بيان وصل وكالة "صفا" الخميس أنه من ضمن المساعدات التي تقدمها من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم تقديم جهاز بلغم، بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة.

وأوضحت أن فاعلي خير من أبناء المحافظة وفروا 5 أجهزة تنفس أكسجين جنريتر لخمسة أشخاص يعانون من أمراض في جهاز التنفس، بالإضافة لتوفير كرسي طبي عادي لشخص من ذوي الإعاقة.

كما قدم أهل الخير مساعدة لحالة مرضية بحاجة إلى طرف صناعي بتكلفة 10 آلاف شيكل، وهو رب أسرة بترت ساقه بسبب مرض السكري.

ووفرت الجمعية من خلال أهل الخير طرف صناعي بتكلفة 5000 شيكل لرب أسرة آخر، بالإضافة إلى طرفين صناعين واحد بتكلفة 11 ألف شيكل لرب أسرة وآخر بتكلفة 10 آلاف شواكل لمسنة بترت ساقها.

وأشارت الجمعية إلى أنه تم تقديم سرير طبي كهربائي عدد 2 وفرشة طبية مع موتور وجرة أوكسجين عدد 2 لأربع حالات مرضية.

وبينت أنه من ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، وفرت الجمعية المستلزمات المطلوبة لعدد من الأسر، حيث تم توفير كراسي عدد2 وسرير عدد4 وثلاجة عدد 2 وخزانة عدد 2 وغسالة وثلاجة وغاز وتلفزيون.

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.

ط ع/ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك