خسارتان كبيرتان لليونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر - صفا

شهد ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام" سحق توتنهام هوتسبير لمضيفه مانشستر يونايتد بسداسية لهدف مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل سداسية توتنهام المدوية تانجي ندومبيلي في الدقيقة الرابعة، وهيونج مين سون "هدفان" بالدقيقتين السابعة، و37 على التوالي، وهاري كين "هدفان" في الدقيقتين 30، و79 على الترتيب، وسيرج أورييه بالدقيقة 51، بينما أحرز هدف مانشستر الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة الثانية.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد مانشستر عند 3 نقاط بالمركز الـ16.

بدوره، اكتسح أستون فيلا ضيفه ليفربول بسباعية لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "فيلا بارك"، وسجل سباعية أستون فيلا أولي واتكينز "ثلاثية" بالدقائق الرابعة، و23، و39 توالياً، وجون ماكجين في الدقيقة 35، ووز باركلي بالدقيقة 55، وجاك جريليتش "هدفان" في الدقيقتين 66، و75 على التوالي، بينما سجل ثنائية ليفربول محمد صلاح بالدقيقتين 33، و60 على الترتيب.

وبهده النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط في المركز الخامس.

وفي مباريات أخرى، فاز وستهام يونايتد على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، وأرسنال على شيفيلد يونايتد بهدفين لواحد، وساوثهامتون على وست بروميتش البيون بهدفين دون رد، ووولفرهامبتون على فولهام بهدف دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك