الغرف التجارية بغزة تبحث مع الجهات المختصة حلولا لأزمة المولدات

غزة - صفا

بحثت الغرف التجارية الصناعية في غزة الأربعاء مع الجهات المختصة عن حلولاً واقعية لأزمة المولدات الكهربائية التي باتت تؤثر على مئات المنشآت التجارية والطبية وآلاف المنازل السكنية.

وتخلل اللقاء استعراض كافة الرؤى والحلول الواقعية التي من الممكن تنفيذها وتصب في خدمة المصلحة العامة دون استغلال المواطن والمساس بحقوق أصحاب المولدات الكهربائية.

ودعت الغرف التجارية الجهات المختصة إلى ضرورة تنظيم عمل أصحاب المولدات الكهربائية نظراً لما يقدمونه من خدمة استراتيجية ساهمت بالتخفيف عن المواطنين في قطاع غزة في ظل تفاقم أزمة الكهرباء، والعمل على منحهم كافة التراخيص القانونية اللازمة من قبل جميع الهيئات المحلية الحكومية.

وضم اللقاء وكيل وزارة الاقتصاد رشدي وادي ضم اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية والامن الوطني والمستشار محمد النحال وكيل وزارة العدل وموسى السماك وكيل وزارة العمل ونائب رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، سمير مطير نائب رئيس سلطة الطاقة وسلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي والمستشار حسن أبو ريالة وكيل مساعد لوزارة الحكم المحلي ورؤساء الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية بالإضافة إلى وفد ممثل عن أصحاب المولدات الكهربائية.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك