بالشراكة مع المبادرات الرسمية والشبابية

الصحة بغزة تطلق الحملة التوعوية لتعزيز الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا

غزة - صفا

أطلقت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم حملة التوعية والتثقيف لتعزيز الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بالشراكة مع المبادرات الرسمية والمجتمعية والشبابية.

وأكد الوكيل المساعد لوزارة الصحة مدحت محيسن على أهمية الدور المجتمعي في تعزيز الجهود الحكومية وبخاصة ما تقوم به وزارة الصحة للوقاية من فايروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه الحملة ستقدم نموذجا من العمل المشترك بين المكونات المجتمعية وتوحيد الجهود لتجاوز هذه المرحلة.

ولفت محيسن إلى إجراءات التخفيف التي تقر مجتمعيا، موضحا أنها مرتبطة بمدى التزام المجتمع باجراءات السلامة والوقاية الصحية، وعبر عن شكره وتقديره إلى كافة ممثلي المبادرات على حرصهم المقدر في المشاركة في هذه الحملة المجتمعية للوقاية من كوفيد 19 .

بينما أوضح مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الصحة سامي أبو ناموس الأهداف التي من أجلها انطلقت الحملة، والتي تتضمن جملة من البرامج والفعاليات التي من خلالها سنصل إلى الجمهور عبر رسائل تثقيفية وتوعوية للوقاية من كورونا، مشيرا إلى أن الجميع يعمل بشكل جماعي لتحقيق هدف الحملة وهو تعزيز إجراءات الوقاية والسلامة من كورونا كمحور رئيس لنجاح جهود وزارة الصحة.

بدوره، أوضح مدير دائرة التثقيف الصحي معين كريري دور المبادرات الشبابية والمجتمعية في برامج التوعية التي نفذتها فرق التثقيف الصحي خلال الفترة الماضية، مبينا أن هذه الحملة ماهي إلا إضافة لحلقات العمل المتواصلة مع كافة الجهات الرسمية والأهلية.

ع ق

/ تعليق عبر الفيس بوك