الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز بالديربي ويوفنتوس يتعادل

ميلان - صفا

حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا على غريمه الإنتر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز زلاتان إبراهيموفيتش هدفي ميلان في الدقيقتين 13، و16 على لتوالي، فيما سجل روميلو لوكاكو هدف الإنتر الوحيد بالدقيقة 29.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد إنتر عند 7 نقاط بالمركز السادس.

وحصل إبراهيموفيتش على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة من كولاروف، سددها إبرا وتصدى لها الحارس هاندانوفيتش، قبل أن يتابعها زلاتان مجددًا في الشباك بالدقيقة 13.

وضاعف إبرا النتيجة لميلان في الدقيقة 16، بعد مجهود مميز من رافائيل لياو الذي مر من ستيفان دي فري مدافع الإنتر، ومرر كرة عرضية إلى زلاتان في الناحية الأخرى، ليضع الكرة في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية تمامًا.

وتمكن لوكاكو من تقليص النتيجة عند الدقيقة 29، بعد كرة استلمها بيريسيتش في الناحية اليسرى ليمررها داخل المنطقة وتمر من أمام جميع اللاعبين لتصل إلى لوكاكو الذي سدد الكرة في الشباك.

بدوره، تعادل يوفنتوس مع مضيفه كروتوني بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب "إيزيو سكيدا".

وأحرز سيمون نوانكو الهدف الأول لكروتوني من ركلة جزاء بالدقيقة 12، فيما سجل ألفارو موراتا هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 21.

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع، بينما حقق كروتوني أول نقطة له بالمسابقة بعدما خسر المباريات الثلاث الأولى له.

وفي مباريات أخرى، فاز نابولي على أتلانتا برباعية لهدف، وسامبدوريا على لاتسيو بثلاثية دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك