مقتل ثلاثة أشخاص بجريمة إطلاق نار في الجليل الأعلى

الجليل الأعلى - ترجمة صفا

قُتل 3 أشخاص فلسطينيين فجر الأحد في جريمة إطلاق نار بالقرب من متنزه "تال دان" في منطقة الجليل الأعلى بالداخل الفلسطيني المحتل.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن ضحايا جريمة إطلاق النار هم رجلان من البعنة وجديدة المكر (30 و41 عاما) وشاب (38 عاما) من قرية ساجور.

وذكر موقع "عرب48" أن الضحايا هم: الشاب سهير حسن (38 عاما) من بلدة ساجور، والشاب رامي يعقوب أبو ظلام (41 عاما) من جديدة المكر، وشاب من البعنة لم يُعلن عن اسمه لغاية الآن.

وبحسب مصدر طبي، فإنه تلقى بلاغاً حول إصابة 3 أشخاص في جريمة إطلاق نار، ومع وصول الطاقم الطبي إلى المكان لم يكن أمامه سوى إقرار وفاة المصابين بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياتهم.

وجاء على لسان أفراد الطاقم الطبي الذي وصل إلى مسرح الجريمة، أن "الضحايا كانوا فاقدين للوعي وبدون تنفس ونبض، إذ عانوا جروحا حرجة في أنحاء أجسادهم، وقد اضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاتهم في المكان".

وفتحت الشرطة ملفاً للتحقيق في ملابسات الجريمة؛ فيما ادعت أن الخلفية هي نزاع بين أصحاب سوابق جنائية.

وقتل منذ مطلع العام الجاري 80 ضحية بينها 14 امرأة في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع الفلسطيني بالداخل المحتل.

وفي الوقت الذي شهدت فيه البلدات بالداخل تصاعداً خطيراً في أعمال العنف والجريمة، بدا واضحًا عدم قيام شرطة الاحتلال القائمة على هذه البلدات بدورها في كبح جماح هذه الجريمة، وفي المقابل نشطت في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

ع ق/ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك