دوري المحترفين

فوز أول لشباب الخليل وصدارة مؤقتة للمكبر

دورا - صفا

حقق فريق شباب الخليل الجمعة انتصاره الأول في دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة بالفوز على ضيفه مركز الأمعري بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد دورا بالخليل جنوب الضفة، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البطولة.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس "مؤقتًا"، بينما تراجع الأمعري للمركز الرابع بتوقف رصيده عند 7 نقاط، مع تلقيه الخسارة الأولى في الدوري.

ونجح الشباب في التسجيل من كرة طولية أرسلها عدي خروب من منتصف الملعب إلى زميله رامي مسالمة داخل صندوق الأمعري، حيث استلمها وراوغ الحارس توفيق علي، ووضعها في الشباك بالدقيقة 12.

بدوره، استعاد جبل المكبر صدارة الدوري "مؤقتًا"، بعد الفوز الثمين بهدفين لواحد على ترجي واد النيص، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد دورا أيضًا.

ويدين المكبر لهدافه وهداف الدوري برصيد 4 أهداف شهاب القنبر، الذي تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ورفع المكبر رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة منفردًا، فيما ظل واد النيص في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وانطلق اللقاء كما هو متوقع بأفضلية فنية واضحة للمكبر، وحاول واد النيص عبر خضر أبو حماد في محاولتين انقذهما الحارس أحمد سلامة.

ونجح جبل المكبر بعد مرور 10 دقائق من افتتاح النتيجة والتقدم بالهدف الأول من تسديدة صاروخية من خارج الصندوق للاعب محمد عويسات.

بعد الهدف هدأ اللعب كثيرًا مع أفضلية للمكبر، بينما ظل أداء واد النيص غير واضح المعالم ولا يشكل أي خطورة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق المكبر، قابله بعض محاولات من جانب واد النيص أثمرت عن هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة، لعبها حازم عبد الله مباشرة في مرمى الحارس أحمد سلامة.

واشتعل اللقاء في دقائقه العشر الأخيرة، وزاد المكبر من محاولاته عن طريق هدافه شهاب القنبر الذي كانت له الكلمة العليا بإحراز هدف الفوز من ضربة رأس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقبل صافرة النهاية تعرض لاعب المكبر بهاء علقم للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك