خسارتان وديتان لمنتخبي السعودية وقطر

الرياض - صفا

خسر المنتخب السعودي مباراته الودية على يد ضيفه الجامايكي بهدف لاثنين مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض السعودية.

وجاءت المباراة الثانية أمام جامايكا في ختام معسكر "الأخضر" الإعدادي بالرياض، في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وسجل هدفي المنتخب الجامايكي دانيال جونسون، وروماريو في الدقيقتين 34، و64 على التوالي، فيما أحرز هدف السعودية الوحيد عبد الله الحمدان بالدقيقة 29.

بدوره، فاز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره القطري بهدفين لواحد في النمسا، وسجل لكوريا الجنوبية هوانج هي تشان في الثواني الأولى من المباراة بعد خطأ من خوخي بوعلام، لكن هداف "العنابي" المعز علي سارع بتعديل النتيجة مستغلاً انفرادته في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة حاسمة من طارق سلمان.

 لاعب كوريا الجنوبية هوانج أوي جو أًصر على خروح منتخب بلاده متقدماً في الشوط الأول عندما تابع كرة سون مهاجم توتنهام الإنجليزي في المرمى بالدقيقة 36.

فوز عراقي


وفاز منتخب العراق على نظيره الأوزبكي بهدفين لهدف في ختام معسكرهما في دبي، وسجل مهند علي في الدقيقة 64، وعلي عدنان بالدقيقة 85 من ركلة جزاء هدفي العراق، ودوستونبيك خامداوف في الدقيقة 39 من ركلة جزاء هدف أوزبكستان.

وكان العراق تعادل مع الأردن بدون أهداف، في حين خسرت أوزبكستان أمام سوريا بهدف نظيف في مباراتهما الأولى.

وعانى منتخب العراق قبل المعسكر وخلاله من غيابات عدة بسبب الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد كان آخرها لحارس المرمى جلال حسن، وأحد أعضاء الجهاز الفني الذي أعلن عن إصابته قبل المباراة مع أوزبكستان.

وأصبح حسن خامس لاعب في صفوف "أسود الرافدين" يصاب بـ "كوفيد-19" بعد أحمد إبراهيم، ومحمد رضا، وقبلهما القائد علاء عبد الزهرة، وحسين علي اللذان تخلفا عن معسكر الإمارات.

تفوق مكسيكي


وتغلب المنتخب المكسيكي على نظيره الياباني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد "يو بي سي" بمدينة جراتس النمساوية، ضمن استعدادات الفريقين لمسيرتهما العام المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل راؤول خيمينيز، وهيرفنج لوزانو هدفي المباراة بالدقيقتين 64، و69 على الترتيب.

وفي مباراة ودية أخرى، تعادلت بنجلاديش مع النيبال بدون أهداف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك