الحضري ينهي الجدل حول عودته للملاعب

حارس المرمى المصري عصام الحضري
القاهرة - صفا

أنهى حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق عصام الحضري الأربعاء الجدل المثار مؤخرًا حول عودته للملاعب. 

ونشر الحضري بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أعلن خلاله اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال الحضري: "أرضى بما قسم الله لك تكن أغنى الناس".. الحمد لله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ".

وأضاف:" لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد الله هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ".

وتابع:" دوام الحال من المحال. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن إنضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الأحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا

وأوضح الحضري قائلاً: "لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط.. أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة فقد حصلت على دورات تدريبية في أوروبا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية، وأنا جاهز والحمد لله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب".

واختتم الحارس الأسطوري للكرة المصرية: "كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الإدارية، والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد".

وكانت الأيام الماضية شهدت جدلاً كبيرًا حول عودة عصام الحضري لممارسة كرة القدم بعد تلقيه عرضين من ناديي زد، والسكة الحديد بدوري القسم الثاني.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك