الجاغوب: حماس تتلكأ بالموافقة على إجراء الانتخابات

رام الله - صفا

اتهم رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، حركة حماس بالتلكؤ منذ أشهر في إعطاء موقف واضح وصريح بالموافقة على إجراء الانتخابات بناءً على ما تم التوافق عليه في اجتماع الرئيس بالأمناء العامّين للفصائل الفلسطينية.

وهاجم الجاغوب في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" الثلاثاء، حركة حماس، قائلًا: "يعلم شعبنا جيدًا أن سبب هذا التلكّؤِ هي الخلافات الداخلية التي تعصف بحركة حماس وتجعلها غير قادرة على بلورة موقف موحد يستجيب للمصلحة الوطنية الفلسطينية بطيّ صفحة الانقسام الناتج عن انقلابها واختطافها لقطاع غزّة".

وأضاف "ها هي الآن تتذرّع بعودة استلام السلطة لمستحقات شعبنا التي استولى عليها الاحتلال في قرصنةٍ سافرةٍ لابتزاز القيادة السياسية لشعبنا وانتزاع موافقتها على خطة ترمب-نتنياهو بتصفية القضية الفلسطينية".

وطالب الجاغوب قادة حماس بالمبادرة بالموافقة على إجراء الانتخابات، وأن" يكفّوا عن التستّر خلف اسطوانة ما يسموه التنسيق الأمني".

وتابع مهاجمًا قادة حماس: "هم الذين يعقدون التفاهمات مع حكومة الاحتلال، ويوافقون على كل ما يطلب منهم مقابل الاستمرار في استلام المعونات الخارجية التي تصلهم عبر ‏مطار اللد، وبناءً على كشوفات وبصمات تقدمها حماس لسلطات الاحتلال عن طيب خاطر دون خجل أو احترام لعقول أبناء شعبنا الذين يتوقون إلى إتمام المصالحة، والتوقف عن مسلسل اختلاق الذرائع للتهرب من هذا الاستحقاق الوطني". وفق قوله

ط ع/ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك