دوري المحترفين

الأمعري يعاقب السموع بخماسية وتعادل البيرة مع الظاهرية

دورا - صفا

اكتسح فريق مركز الأمعري نظيره شباب السموع بخماسية لهدف مساء الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة.

وتقدم الأمعري للمركز الثاني برصيد 13 نقطة، وهو نفس رصيد بلاطة المتصدر الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب مباراة أقل، بينما استمر السموع في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

وسجل خماسية الأمعري همام أبو حسنين "هدفان" في الدقيقتين 29, و37 من ركلة جزاء على التوالي, وعبد الحميد أبو حبيب بالدقيقة 63, ونمر واصف في الدقيقة 74, ومحمد رشدي دار خليل بالدقيقة 78, بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للسموع رضوان أبو كرش في الدقيقة 22.

بدوره، تعادل مؤسسة البيرة مع نظيره شباب الظاهرية بهدفين لمثليهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

ورفع البيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، بينما رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 10 في المركز الرابع "مؤقتًا".

وجاء اللقاء مثيرًا خاصة من قبل الضيوف الظاهرية، حيث ضغطوا بشكل مبكر، وتمكن الدولي أحمد ماهر من التقدم بالهدف الأول.

نشط البيرة بعد انتصاف الشوط الأول، وحول يزن أبو بكر كرة عرضية قابلها محمد الناطور برأسه خارج المرمى.

ورفض أحمد ماهر تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني من فرصة انفراد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الظاهرية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كانت الإثارة حاضرة، وتعادل البيرة بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق أبو بكر الذي تابع عرضية وجدي نبهان، وجاء رد الظاهرية بعد دقيقتين فقط عن طريق ماهر الذي ضرب الدفاع، وانفرد وراوغ الحارس كامل كناعنة وسجل الهدف الثاني.

واستمرت الإثارة واندفع البيرة أكثر للأمام، وأجرى مدربه تغييرين بدخول محمد البدوي، ومحمد عماد، وأثمرت التغييرات عن هدف التعادل عن طريق معتز ديب الذي تابع عرضية وجدي نبهان، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وفي مباراة أخرى، فاز هلال القدس على ثقافي طولكرم بهدفين دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك