مواصلة التحضيرات لمهرجان "العودة" السينمائي الدولي

غزة - صفا

تواصل اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة السينمائي الدولي في دورته الرابعة جلساتها التحضيرية لانعقاد المهرجان في السادس من ديسمبر المقبل من هذا العام في غزة برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية وبالشراكة مع جامعة فلسطين.

وقالت اللجنة إنها ناقشت الأمور الفنية وتتابع وصول الأفلام المشاركة في المهرجان، والتصورات الإدارية لإنجاح المهرجان، والمواد الإعلامية والتجهيزات اللوجستية.

وأفاد رئيس المهرجان المخرج سعود مهنا بتشكيل الهيئة الإدارية للمهرجان، ووضع تصورات ومهام لكل عضو فيها. 

وكان التشكيل كالتالي: سعود مهنا رئيس المهرجان، حنان العكلوك عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال رئيس اللجنة التحضيرية، المخرج مصطفى النبيه رئيس لجنة التحكيم، المخرج يوسف خطاب مدير العلاقات الخارجية، المهندسة دعاء صالح الناطق الإعلامي الرسمي للمهرجان، المخرج زهير البلبيسي مدير المهرجان، نظام مهنا مدير الإنتاج، المخرج أسامة مبارك الخالدي المدير الفني، المخرج زياد نصر الله منسق المهرجان.

وأضاف مهنا أن مجلس إدارة المهرجان قرر منح جائزة أهم فيلم عن العودة في المهرجان باسم المناضل القومي مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك وفاء لهذا الرجل الذى هو بحجم الأمة الذى دافع عن القضية وحقوق الإنسان الفلسطيني في شتى المحافل الدولية.

من جانبها، أعربت حنان العكلوك عميد كلية الإعلام بجامعة فلسطين عن سعادتها لانعقاد هذا المؤتمر داخل حرم الجامعة، موكدة أن جامعة فلسطين سوف تسخر كافة جهودها لإنجاح هذا العرس الثقافي الوطني الفلسطيني.

ع ق

/ تعليق عبر الفيس بوك