تعليق الدوام في عدد من مدارس سلفيت وجنين بسبب "كورونا"

الضفة الغربية - صفا

أعلن محافظ سلفيت عبد الله كميل، مساء اليوم الاثنين، تعليق الدوام في عدد من مدارس المحافظة، بسبب فيروس "كورونا"، بعد التشاور مع مدير عام مديرية التربية والتعليم ومدير الصحة في المحافظة.

وأوضح كميل في بيان صحفي، أنه تم تعليق الدوام في ذكور حارس الثانوية لمدة 14 يوما، وتعليق دوام شعبتين في مدرسة ذكور بديا الأساسية العليا 14 يوما، ودوام مدرستي بنات قراوة بني حسان الثانوية وبنات ياسوف سكاكا الثانويةلـ24 ساعة إلى حين ظهور نتائج فحص الكادر والمخالطين.

كما تقرر تعليق دوام شعبة الثالث (أ) في مدرسة مسحة الأساسية المختلطة للفحص، وتعليق دوام شعبة الثامن (أ) في مدرسة بنات مسحة الثانوية للفحص، وتعليق دوام شعبة الخامس (أ) في مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا لحين ظهور نتائج فحص المخالطين.

بدورها، أعلنت مديرية التربية والتعليم في بلدة قباطية جنوب جنين، مساء اليوم الاثنين، تعليق الدراسة في ثلاث مدارس للبنات من صباح الغد وحتى نهاية الأسبوع، بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في المحافظة حفاظا على سلامة الطالبات والهيئات التدريسية.

وأفاد مدير تربية قباطية محمد زكارنة، بأنه تم تعليق الدوام في مدارس بنات جبع الثانوية ، وبنات عجة الثانوية ، وبنات مسلية الثانوية، بعد تسجيل عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا.

ق م

/ تعليق عبر الفيس بوك