دوري المحترفين

شباب الخليل يعمق جراح واد النيص برباعية

دورا - صفا

حقق فريق شباب الخليل فوزًا كبيرًا على حساب نظيره ترجي واد النيص برباعية لهدف مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة.

وسجل رباعية الشباب خلدون الحلمان "هدفان" في الدقيقتين 46، و50 على التوالي, ورامي مسالمة بالدقيقة 52, وموسى سليم في الدقيقة 61, بينما أحرز هدف واد النيص الوحيد فراس نعمان أبو حماد بالدقيقة 74.

ورفع الفائز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني, وبفارق الأهداف خلف بلاطة المتصدر, وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط في المركز الثاني عشر، والأخير.

تعادلان


وانتهى لقاء هلال القدس مع شباب السموع بالتعادل السلبي، ليرفع الهلال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، متفوقًا على البيرة بفارق الأهداف، بينما تقدم السموع للمركز السادس أيضًا بنفس الرصيد.

كما تعادل فريقا ثقافي طولكرم مع طوباس بثلاثية لمثلها على إستاد الجامعة العربية الأميركية بجنين شمالي الضفة،وفشل الثقافي في تحقيق انتصار كان بأمس الحاجة له، بينما تعتبر النقطة مهمة جدًا لطوباس الطامح للبقاء في دوري المحترفين بأول موسم له في دوري الكبار.

ورفع الثقافي رصيده إلى 6 نقاط في المركز 11، وقبل الأخير، بينما ظل رصيد طوباس 10 نقاط، ليحافظ على فارق النقاط الـ 4 عن الثقافي.

وتقدم الثقافي مبكرًا عن طريق نديم الشيخ، لكن طوباس إدرك التعادل عبر عمر فيصل، وعاد طوباس وفاجأ الثقافي بالهدف الثاني عبر أحمد دراغمة أحد هدافي الفريق، لكن الثقافي استطاع أن يعود ويدرك التعادل مع الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عن طريق معن جمال.

وفي الشوط الثاني، نجح أسامة الصباح في منح الثقافي التقدم للمرة الثانية في اللقاء عبر تسجيله الهدف الثالث، لكن طوباس اجتهد وعاد فأدرك التعادل عن طريق عميد أبو كشك، لينتهي اللقاء بالتعادل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك