فتح باب الانتقالات الشتوية في الضفة الغربية المحتلة

جانب من مباريات دوري المحترفين
الرام - صفا

أعلن اتحاد كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة عن فتح فترة القيد الثانية "فترة الانتقالات الشتوية".

وحدد اتحاد القدم فترة التسجيل الثانية لفرق المحترفين، والدرجة الأولى، والمناطق اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى 24 من شهر يناير الحالي.

وانتهت منذ أيام مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، حيث اعتلى فريق مركز بلاطة "حامل اللقب" الموسم الماضي الصدارة برصيد 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريقي المركز الثاني شباب الخليل، وجبل المكبر على التوالي.

وطالب اتحاد القدم الأندية إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بانتقالات وتسجيل لاعبيها، وأطقمها الإدارية، والفنية في التواريخ المحددة، علمًا أنه لن يسمح لأي كان بتجاوزها، والتسجيل خلافًا لما هو معلن.

وأعلن الاتحاد أن الحد الاعلى المسموح به للتسجيل هو (30) لاعبًا في كشف قيد اللاعبين، ويجب كتابة أي تعديلات على أرقام قمصان اللاعبين في كشف الدورة (إجباري).

كما أن الشطب، والتعديل على كشف الدورة غير مسموح، ويسمح بالإضافة إليه فقط، كما يسمح بأن يتضمن كشف الدورة عدد 35 لاعبًا بحد أقصى، على أن تراعي أندية المحترفين وجود (16) عقد احتراف على الأقل في كشوفاتها.

كما دعا الاتحاد أندية درجة المحترفين، والدرجة الأولى إلى إتمام كافة انتقالات اللاعبين الفلسطينيين، الذين سبق لهم المشاركة لاتحادات أخرى (اللاعبين المحترفين) عبر نظام الانتقالات الدولية للاعبين المحترفين "FIFA T.M.S" وما يتطلبه النظام من وثائق رسمية وقانونية.

وأكد الاتحاد أن العقوبات الانضباطية، والإدارية السارية المفعول بكافة أنواعها سترحل مع اللاعب المنتقل إلى ناديه الجديد، وتعتبر فاعلة بعد تثبيت تسجيله في النادي رسميًا.

ويتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الشتوية نشاطًا ملحوظًا هذا الموسم، في ظل الصراع القوي بين رباعي المقدمة مركز بلاطة، وشباب الخليل، وجبل المكبر، وشباب الأمعري، وكذلك الأمر في قاع الدوري بين فرق ثقافي طولكرم، وترجي واد النيص، وطوباس، التي ستقاتل من أجل تفادي الهبوط، وعدد من أندية وسط الدوري الراغبة في تحسين مواقعها على لائحة الترتيب.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك