"الفدائي" يخوض معسكراً تدريبياً داخلياً ويواجه الكويت ودّياً

جانب من معسكر سابق للمنتخب الوطني
الرام - صفا

أعلن اتحاد كرة القدم السبت أن المنتخب الوطني الأول "الفدائي" سيخوض معسكراً تدريبياً داخلياً في مدينة أريحا بالضفة الغربية المحتلة، ويقام خلال الفترة من الخامس إلى 14 يناير الجاري.

ويأتي المعسكر في إطار استعدادات "الفدائي" للاستحقاقات القادمة، وللقاء الكويت الودي يوم 18 يناير الجاري في الكويت.

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، عندما يستضيف نظيره السنغافوري يوم 25 مارس القادم لحساب المجموعة الرابعة.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الخامس في مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث تتصدر أوزبكستان الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، وتأتي السعودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ولكن من 4 مباريات، في حين تحتل سنغافورة المركز الثالث بـ 7 نقاط، واليمن رابعة بـ 5 نقاط، وانتصار "الفدائي" على سنغافورة سيكون بالغ الأهمية لاستعادة المركز الثالث في المجموعة.

وأكد اتحاد القدم أن المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب سيقام وفق البرتوكول الصحي الخاص، والمعتمد من قبل الدائرة الطبية بالاتحاد.

الألمبي


بدوره، يخوض المنتخب الأولمبي معسكرًا تدريبيًا داخليًا في الفارعة خلال الفترة من الخامس وحتى 12 يناير الجاري.

ويجري "الفدائي" الأولمبي معسكره التدريبي الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد إيهاب أبو جزر، ومساعديه عامر خير، وإبراهيم أبو ماضي، وإياد فلنه مدرب حراس المرمى.

ومن المنتظر أن يخوض شباب "الفدائي" التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عامًا خلال شهر أكتوبر المقبل.

ولم يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد أو مكان إقامة هذه التصفيات بشكل نهائي حتى الآن، مع الإشارة إلى أن فلسطين قدمت طلبًا لاستضافة مباريات مجموعتها في هذه التصفيات.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك