الدوري الإيطالي

يوفنتوس ينتزع فوزًا صعبًا من ساسولو

تورينو - صفا

انتزع فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا من ضيفه ساسولو بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت بملعب "أليانز ستاديوم" في إطار لقاءات الجولة 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز ثلاثية يوفنتوس كل من دانيلو في الدقيقة 50، وآرون رامسي بالدقيقة 82، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 92، بينما سجل جريجوري ديفريل هدف ساسولو بالدقيقة 58.

ورفع "البيانكونيري" رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة بالمركز السابع.

تعادل


بدوره، تعثر إنتر ميلان مجددًا، بعدما تعادل مع مضيفه روما بهدفين لمثليهما في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأوليمبيكو".

وأحرز لورينزو بيليجريني، وجيانلوكا مانشيني لروما في الدقيقتين 17، و86 على التوالي، بينما سجل ميلان سكرينيار، وأشرف حكيمي "للنيراتزوري" بالدقيقتين 56، و63 على الترتيب.

ورفع الإنتر رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان (40)، فيما رفع روما رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الثالث.

فوز قاتل


وهز تيموي باكايوكو الشباك في الدقيقة الأخيرة، ليمنح نابولي الفوز بهدفين لواحد على مضيفه أودينيزي، والتقدم إلى المركز الخامس.

ووقف حكم الفيديو المساعد في صف الفريق الزائر، عندما تدخل لتنبيه الحكم لوجود خطأ ضد هيرفينج لوزانو داخل منطقة الجزاء، لينفذ لورينزو إنسيني ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 15.

وكان أودينيزي الطرف الأفضل، وأدرك التعادل عبر كيفن لازانيا الذي استغل تمريرة خاطئة بكعب القدم من أمير رحماني مدافع نابولي، ليضعها في المرمى بالدقيقة 27.

وواصل صاحب الأرض هجومه في الشوط الثاني، لكن باكايوكو المعار من تشيلسي الإنجليزي هز الشباك بضربة رأس في الدقيقة 90، عكس مجريات اللعب، ليقفز بنابولي إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبقي أودينيزي في المركز 14 برصيد 16 نقطة، دون فوز للمباراة السادسة على التوالي في الدوري.

عودة التوازن


وعاد فيورنتينا لسكة الانتصارات في "السيري آ" بفوزه الصعب والثمين على ضيفه كالياري بهدف نظيف، فعلى ملعبه (أرتيميو فرانكي) يدين "الفيولا" بالفضل في هذا الفوز الصعب لمهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 72.

وكان الفريق الضيف قد أهدر فرصة التقدم منذ الدقيقة 37، عندما أهدر لاعب الوسط البرازيلي جواو بيدرو ركلة جزاء.

وعاد فيورنتينا بهذه النتيجة لدرب الانتصارات، بعد جولتين شهدتا تعادلاً وخسارة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز 12، أما كالياري فتكبد خسارته الرابعة على التوالي، والتاسعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 14 نقطة بالمركز 16.

في مباريات اخرى، فاز هيلاس فيرونا على كروتوني بهدفين لواحد، ولاتسيو على بارما بهدفين دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك