الرجوب يتفقد معسكر المنتخب الوطني قبل ودية الكويت

أريحا - صفا

تفقد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب الإثنين المعسكر الداخلي الخاص بالمنتخب الوطني الأول والذي يقام في مدينة الأمل الشبابية بمدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة.

وأكد الرجوب خلال اللقاء الذي حضره محافظ محافظة أريحا والاغوار جهاد أبو العسل، ومدير عام شركة "جوال" عبد المجيد ملحم، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي على أهمية المعسكر الذي يأتي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة "كورونا" التي تفشت في العالم أجمع.

ويأتي المعسكر استعداداً لاستئناف "الفدائي" مبارياته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، حيث يواجه نظيره السنغافوري يوم 25 مارس القادم لحساب الجولة السابعة في المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر مباراة ودية تجمع "الفدائي" مع نظيره الكويتي في الكويت يوم 18 يناير الجاري.

وفي هذا السياق أشار الرجوب إلى أن اللقاء مع المنتخب الكويتي يحمل رسالة، ويدلل على عمق العلاقات التي تربط البلدين.

وشدد على ضرورة أن يظهر اللاعبون بصورة تليق باسم فلسطين، وكرة القدم الفلسطينية، خاصة أن الرياضة هي إحدى أدوات النضال الفلسطيني، وأحد المنابر التي يتم من خلالها نقل معاناة أبناء الشعب الفلسطيني إلى العالم أجمع.

ووجه الرجوب الشكر للطاقم الفني، والإداري للمنتخب على جهودهم المبذولة لتطوير أداء لاعبي "الفدائي"، وتمنى التوفيق للمنتخب في اللقاء الودّي مع الكويت، وذلك قبيل لقائه الهام أمام نظيره السنغافوري على أرض فلسطين في التصفيات الآسيوية.

ووضع المدير الفني للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي رئيس اتحاد القدم في صورة الاستعدادات التي يقوم بها "الفدائي" لخوض كافة الاستحقاقات المُقبلة، مؤكداً أن المعسكر يهدف للوقوف على مدى جهوزية اللاعبين، خاصة بعد فترة طويلة من التوقف نتيجة جائحة "كورونا".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك