فوزان للأهلي والزمالك بالدوري المصري

القاهرة - صفا

حصد فريق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الإنتاج الحربي برباعية  لهدف مساء الثلاثاء على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم  "المارد الأحمر " بهدف التونسي علي معلول في الدقيقة 48، ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثاني بالدقيقة 69، وتألق المخضرم وليد سليمان "البديل" وسجل هدفين في الدقيقتين 77، و86 على التوالي، وأحرز باسم مرسي هدف الإنتاج بالدقيقة 84.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى 16 نقطة متصدرًا ترتيب الدوري، وبفارق الأهداف عن الزمالك، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار عند 4 نقاط في المركز السابع عشر، وقبل الأخير.

بدوره، واصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته، وحقق الفوز الرابع على التوالي، بالتغلب على المصري البور سعيدي بهدف نظيف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتألق إمام عاشور لاعب الزمالك، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذي اتسم بالندية بين الفريقين، والإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة، في المقابل تجمد رصيد المصري عند 10 نقاط في المركز الرابع، بعدما تلقى أول هزيمة له هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى، تعادل سموحة مع البنك الأهلي بهدفين لمثليهما، والمقاولون العرب مع سيراميكا بهدف لهدف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك