صاروخ بوجبا يرسل مانشستر يونايتد لصدارة "البريميرليج"

بيرنلي - صفا

ارتقى فريق مانشستر يونايتد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "تيرف مور" مساء الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للبطولة.

وسجل بول بوجبا هدف اليونايتد الوحيد في الدقيقة 71، ليرفع "الشياطين الحمر" رصيدهم إلى 36 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 16 نقطة بالمركز 16.

رأسية قاتلة


بدوره، حقق إيفرتون انتصاره السادس في تسع مباريات خارج ملعبه هذا الموسم، عندما قاده هدف متأخر عن طريق مايكل كين بضربة رأس للفوز بهدفين لواحد على مضيفه وولفرهامبتون واندرارز.

وفي بداية مثيرة من الجانبين، وضع أليكس ايوبي فريقه إيفرتون في المقدمة، قبل أن يعادل روبن نيفيس النتيجة لصالح أصحاب الأرض.

وبدا وولفرهامبتون الأقرب للفوز في الشوط الثاني، لكن ضربة رأس كين بالدقيقة 77 حسمت النقاط الثلاث لصالح فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقفز إيفرتون إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، بينما تراجع وولفرهامبتون للمركز 14 ولديه 22 نقطة.

أول فوز


وانتزع شيفيلد يونايتد أول انتصار له في الدوري هذا الموسم بفوزه الصعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

ويدين شيفيلد بالفضل في هذا الفوز للاعبه بيلي شارب الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد ريان فراسير لاعب نيوكاسل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع شيفيلد رصيده إلى 5 نقاط في المركز 20، والأخير، محققًا أول انتصار له في الدوري هذا الموسم، مقابل تعادلين، والخسارة في 15 مباراة، في المقابل توقف رصيد نيوكاسل، الذي لديه مباراة مؤجلة، عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر، متلقيًا خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 5 مباريات، والتعادل في أربع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك