الدوري الإنجليزي

قمة محبطة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول - صفا

انتهت موقعة فريق ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد التي احتضنها ملعب "أنفيلد" مساء الأحد في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة محبطة للطرفين، لم تغير شيئًا في مشهد الصدارة.

وتعادل الفريقان سلبيًا ليحتفظ مانشستر يونايتد بموقعه في صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، كما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع.

وصافة


بدوره، ارتقى مانشستر سيتي للمركز الثاني بالدوري، بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس برباعية دون مقابل، وسجل جون ستونز "هدفان" في الدقيقتين 26، و68 على التوالي، وإلكاي جوندوجان بالدقيقة 56، ورحيم سترلينج في الدقيقة 88 أهداف اللقاء الأربعة.

وبهذا الفوز، صعد السيتي للوصافة برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين وراء المتصدر مانشستر يونايتد، علمًا بأن له مباراة مؤجلة، أما كريستال بالاس فبقي رصيده 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

ثلاثية


واستعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثية لهدف، في المباراة التي استضافها ملعب "برامول لين".

وسجل ثلاثية توتنهام سيرج أورييه في الدقيقة الخامسة، وهاري كين بالدقيقة 40، وتانجي ندومبلي في الدقيقة 62، بينما سجل هدف شيفيلد الوحيد ديفيد ماكجولدريك بالدقيقة 59.

وبتلك النتيجة، ارتقى توتنهام إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 5 نقاط متذيلًا جدول الترتيب.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك