رام الله: توضيح "مهم" من الخارجية للمسجلين للسفر

رام الله - صفا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين عن الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا للسفر إلى كل من : اسطنبول، والدوحة، وفرانكفورت، ودبي، والقاهرة، والكويت، والرياض، ونيويورك وشيكاغو، في الفترة ما بين من 21/01/2021 إلى 23/01/2021 عبر المنصة الالكترونية.

وأكدت الخارجية في بيان الاثنين، أن على جميع الذين سجلوا لديها سابقا وتم إبلاغهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لديها عبر المنصة المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/ أو عبر وكيل سفرهم المحلي. 

ونوهت لجميع المواطنين الذين سجلوا لديها، للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، بأن السلطات المعنية  تشترط ألا يتجاوز مدة فحص "كورونا" 72 ساعة من وصولهم الى أراضيها، داعية المواطنين إلى أخذ هذا التنويه بعين الاعتبار عند إجراء الفحص والحجز.

وأكدت لجميع المسجلين لديها للسفر إلى الكويت والدوحة، والذين سجلوا لدينا سابقًا للسفر الى الكويت والدوحة، وتم إبلاغهم بالحصول على الموافقات أن بإمكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن أية رحلة  من رحلات الملكية المعلنة كما هو موضح بالجدول اعلاه.

ودعت الذين يحجزون ويشترون التذاكر إلى الالتزام بالوقت المحدد لإجراء فحص "كورونا"، والوقت المحدد للتواجد في المعابر (الاستراحة) حسب الجدول أعلاه، وضرورة أن يحتوي التقرير الخاص بالفحص على الساعة والوقت لأخذ العينة بحيث لا يتجاوز 48 ساعة من صعودهم إلى الطائرة.

وأكدت الخارجية لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول إلى الرابط الالكتروني التالي، وتأكيد إجراء الحجز وفحص "كورونا" www.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

ط ع/د م

/ تعليق عبر الفيس بوك